يساعد حل مجموعة الاتصالات الغنية (RCS) الذي نقدمه - بوصفه مجموعة خدمية للاتصالات الغنية - في توسعة دفتر عناوين مشتركي المحمول. وتحسن معلومات الوظائف والتواجد التي تدعمها مجموعة الاتصالات الغنية (RCS) من تجربة المشترك وتثري خدمات الاتصال.
المزيد
يوفر حل الاتصالات والتعاون الموحد (UCC) من Huawei خدمات شاملة لاتصالات المؤسسات والتعاون الإقليمي القائم على بنية نظام الأجهزة السحابية (Cloud-Pipe-Device). كما يقدم خدمات مثل نقل الصوت عبر الإنترنت (VoIP) ومؤتمرات الوسائط المتعددة والتي يمكنها دعم عمليات خدمة التشغيل الكبيرة للمؤسسات بفعالية. ويتميز حل الاتصالات والتعاون الموحد (UCC) من Huawei بانفتاح جيد وحماية فائقة، كما يدعم التطوير السلس للخدمة ويساعد في تحسين كفاءة عمل المؤسسات وخفض التكاليف.
المزيد
يشير مصطلح الاتصالات بين الأجهزة (M2M) بشكل أساسي إلى تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مختلف القطاعات للجمع بين التصنيع والمعلوماتية. ويتم إجراء قياس فوري وتحكم ذكي لتحقيق أهداف تحسين الكفاءة وخفض التكاليف وضمان الأمن/الأمان وتوفير الطاقة وحماية البيئة واتخاذ القرارات العلمية والاستجابة السريعة.
المزيد
مع انتشار النطاق العريض في شبكات المحمول (MBB) والنطاق العريض الفائق (Ultra BB) في سوق الاتصالات الحالي، يواجه مشغلو الشبكات تحديًا مزدوجًا عند الإعداد لهذا المستقبل الواعد وهو: كيفية إدخال تحول على نماذج الخدمات والشبكات ونماذج العمل بنجاح، وكيفية زيادة العائد من خلال الابتكار.
المزيد
يعتبر حل مركز اتصال بروتوكول الإنترنت IPCC من Huawei بمثابة حل مركز اتصال وسائط متعددة متكامل لمشغلي الاتصالات عن بُعد وغيرهم من عملاء القطاعات الصناعية الأخرى بما في ذلك الاستعانة بمصادر خارجية، والتمويل، والإمداد بالطاقة، والسكك الحديدية، والإنترنت، بالإضافة إلى الحكومات. يساعد حل IPCC العملاء في إنشاء نظام أساسي لخدمة تسويق وسائط متعددة ثابتة وموثوقة وشديدة التكامل ومنخفضة التكلفة.
المزيد
يبني حل المدين الإلكترونية من Huawei نظامًا معلوماتيًا للمدينة بمنظور مستقبلي باستخدام بنية نظام الأجهزة السحابية (Cloud-Pipe-Device) وتكنولوجيا الحوسبة السحابية (cloud technology). وحل eCity هو إطار متكامل لمعلوماتية المدينة يوفر وضعًا مبتكرًا لإدارة المدينة. فهو حل تنافسي وموجه للعملاء يدمج مجموعة متنوعة من الموارد من مختلف السلاسل الصناعية. ويساعد حل eCity الحكومة والقطاعات الصناعية في تحسين تأثيرها.
المزيد
يستطيع مشغلو الشبكات من خلال الاستعانة بمركز التسوق الرقمي - وهو نظام خدمة أساسي موحد يجمع بين تطبيقات الإنترنت المحمول - توفير تجربة أفضل للخدمة القائمة على الحوسبة السحابية (cloud computing) للمستخدمين، وبالتالي الحصول على المزيد من العوائد.
المزيد
طبقًا للمعيار TM Forum Frameworx وإطار عمل تكامل البنى الموجهة للخدمة(SOA) ، نوفر حلاً شاملاً ومبتكرًا وهو الأفضل من نوعه؛ إنه حل نظام دعم الأعمال من الجيل الجديد (NGBSS) الذي يدعم مشغلي الشبكات لزيادة العوائد والأرباح وتحسين كفاءة التشغيل وتجربة العملاء وتحقيق نجاح عملي مستدام.
المزيد
النظام الأساسي لتوصيل الخدمة (SDP) من Huawei هو حل أعمال شامل يمكن مشغلي الشبكات من إنشاء مركز تسوق رقمي خاص بهم، كما يسهل ابتكار الخدمة الذي يجمع بين خدمات الاتصال والإنترنت ليقدم تجربة متقاربة مع خفض إجمالي تكلفة الملكية (TCO) وتسريع وقت وصول الخدمة إلى السوق.
المزيد
الحوسبة السحابية (Cloud Computing) شركة Huawei هي أكبر مورد لحلول أجهزة الاتصالات في العالم وتتعاون مع شركائها لتوفير حلول شاملة للحوسبة السحابية(cloud computing) ، والهدف هو تلبية احتياجات مستخدميها المتعلقة بالحوسبة السحابية (cloud computing) في قطاعي تكنولوجيا المعلومات والمعلومات والاتصالات. وتنقسم حلول ومنتجات الحوسبة السحابية (cloud computing) التي تقدمها Huawei إلى نوعين:
المزيد
يساعد حل تلفزيون الإنترنت (IPTV) الشامل مشغلي الشبكات في حل المشكلات الرئيسية في إنشاء تلفزيون الإنترنت (IPTV) وتشغيله من مختلف النواحي مثل؛ تكامل النظام وتشغيل الخدمة ودعم التشغيل والتنمية المستدامة في المستقبل.
المزيد
يجسد حل SingleFAN من Huawei مفهوم الحل المرن القابل للتوسعة بشكل كبير ومنخفض تكاليف رأس المال (CAPEX) والذي يلبي متطلبات عرض النطاق الترددي المتزايدة، كل هذا عن طريق توفير نظام أساسي للوصول الموحد لكل من الوصول عبر الشبكات النحاسية وشبكات الألياف. ويتعاون حاليًا أكثر من 50 من مشغلي الشبكات حول العالم مع شركة Huawei لإنشاء شبكات اتصال النطاق العريض (broadband) من الجيل التالي.
المزيد
تم وضع إستراتيجية النطاق العريض للشبكات الإقليمية (SingleMetro, MultiPlay" metro broadband strategy") بغرض زيادة أرباح شبكات النطاق العريض الفائق (ultra-broadband) وزيادة العائد وخفض تكاليف التشغيل والصيانة.
المزيد
يعد U2Net، أو بنية شبكة النطاق العريض الفائق (ultra-broadband) واسعة الانتشار، حلاً يساعد مشغلي الشبكات في إنشاء بنية شبكة شاملة والاستعداد للخدمات السحابية (cloud services) وخدمات فيديو IP المستقبلية على نحو أفضل.
المزيد
يسمح حل SingleRAN، الذي قدمته Huawei لأول مرة عام 2008، لمشغلي الشبكات بقبول الابتكارات التكنولوجية المستمرة والاندماج فيها بكل سهولة. كما يسمح الحل لمشغلي الشبكات بزيادة أصولهم الأساسية على نحو شامل، بما في ذلك المواقع والنطاقات والمستخدمون والموظفون والمسارات، عن طريق تحويل الأوضاع التقنية المتعددة إلى ميزات SingleRAN.
المزيد
يقوم حلنا بقياس وإدارة وتحسين مستوى جودة الخدمة (QoS) ومستوى جودة التجربة (QoE) لخدمات النطاق العريض لشبكات المحمول (mobile broadband services). ونحن نساعد مشغلي الشبكات في بناء قدراتهم التنافسية في مجال النطاق العريض لشبكات المحمول (MBB) من خلال تحسين كفاءة عرض النطاق الترددي وتجربة العملاء.
المزيد
تقدم شركة هواوى الجيل الثانى من ميكروويف التى صممت على درجة عالية من الكفاءة و القدرة على الأداء
المزيد
يمكن لحل SingleBackhaul مساعدتك في تحسين فعالية الشبكة بشكل أفضل مع خفض إجمالي تكلفة الملكية، نظرًا لأنه يوفر ميزات مثل الوصول إلى أي نوع من الوسائط وسلاسة التطور وفعالية عمليات التشغيل والصيانة.
المزيد
يعمل حل LTE-EPC المتطور الذي نقدمه على مساعدة مشغلي الشبكات في مواجهة التحديات الأساسية المتمثلة في إنشاء الشبكة وتكاليفها وتشغيلها وصيانتها في عصر LTE.
المزيد
من المعروف بشكل كبير أن النطاق العريض (Broadband) هو العامل الأهم في التنافس على المستوى القومي، كما أن تطوير النطاق العريض (Broadband) هو طريقة فعالة لمواجهة تحديات القرن الحادي والعشرين مثل الفقر وتغير المناخ وشيخوخة السكان.
المزيد
يساعد حل SingleEPC مشغلي الشبكات في رؤية المسار وتحسين استخدام عرض النطاق الترددي وتحسين مستوى جودة الخدمة الشامل، وبالتالي ضمان نجاح تحويل الشبكة التقليدية إلى شبكات المحمول الذكية ذات النطاق العريض (MBB) لمشغلي الشبكات.
المزيد
إن SmartCare هو حل ضمان خدمة شامل يتيح إمكانيات التشغيل والصيانة الشاملة التي تدعم الإدارة المشتركة لجميع أنواع الشبكات وتسمح بالتشغيل المرن لشبكة All-IP. ومع SmartCare، يستطيع مشغلو الشبكات تحويل تركيزهم من إدارة أداء الشبكة إلى إدارة جودة الخدمة وتجربة المستخدم.
المزيد
يتعرض مشغلو الشبكات في جميع أنحاء العالم لضغط مستمر لخفض إجمالي تكلفة الملكية (TCO). ولكن الأهم هو أنه يجب على مشغلي الشبكات التعامل مع التعقيد الناتج عن تطور التكنولوجيا وتقارب الشبكات، وفي نفس الوقت تلبية الطلب المستمر على أفضل الخدمات بناءً على تقارب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT).
المزيد
يوفر حل المواقع الشامل الذي نقدمه مجموعة من الخدمات مثل تخطيط وتكامل الموقع أثناء الإنشاء وتحديث الموقع أثناء الصيانة حسب احتياجات مُشغل الشبكة.
المزيد
سعيًا وراء "سرعة النشر وسهولة التشغيل والصيانة"، أطلقت Huawei حل تشغيل شبكة الألياف الضوئية المغلقة (FTTx) وصيانتها، والذي يحقق التكامل للمحطات الطرفية ووحدات الشبكات الضوئية (ONU) وشبكة التوزيع الضوئية (ODN) وطرف الخط الضوئي (OLT) طوال فترة خدمة
المزيد
تجبر الفرص الكبيرة المعروفة عالميًا والتي تنتظر النطاق العريض لشبكات المحمول (MBB) مشغلي الشبكات بشكل حتمي على زيادة الاستثمارات في الإستراتيجية والتخطيط. وتتمثل غالبية المطالب المالية المتسارعة في مواكبة النمو المنتظر في عدد المشتركين وتوقعاتهم.
المزيد
إن SingleCORE هو حل بسيط للتحويل يقدم حلاً واحدًا للشبكة الأساسية لتمكين تطوير الشبكة بسلاسة وعمليات التشغيل الذكية مع توفير تجربة محسنة للمستخدمين في الوقت نفسه.
المزيد
يعتبر SingleSDB حلاً متقاربًا يساعد مشغلي الشبكات في إدارة بيانات المشتركين الضخمة المتزايدة بكفاءة عن طريق تبسيط الشبكة وخفض المصروفات التشغيلية وتحسين الكفاءة التشغيلية وتسريع الابتكار في الخدمات مما يؤدي إلى تحقيق المزيد من القيمة والأرباح من وراء بيانات المشتركين.
المزيد
نظرًا لتحول شبكات الاتصالات إلى All-IP، يواجه مشغلو الشبكات تحديات متزايدة في التشغيل والصيانة. ولمساعدة مشغلي الشبكات في التغلب على هذه التحديات، قدمت Huawei حل "الإدارة الموحدة وعملية التشغيل والصيانة التصورية".
المزيد
عند شحن معدات الاتصالات إلى المواقع لتركيبها، يستهلك التغليف كمية كبيرة من الموارد الطبيعية وخاصة الأخشاب. ومن خلال حل سلسلة متر مكعب من الأخشاب عن طريق إعادة التدوير
المزيد
يتفاقم النقص الشديد في الطاقة هذه الأيام بسبب النمو السكاني السريع والزيادة الناتجة في الاستهلاك. وتضم شبكات الاتصالات العالمية ملايين من مواقع الاتصالات.
المزيد
يعد حل مركز البيانات من الجيل التالي (NGDC) من Huawei حلاً شاملاً لمراكز البيانات يعمل على تحقيق التكامل لموارد Huawei المتميزة ويركز على التشغيل لتلبية متطلبات العملاء. ويضمن الحل من خلال تصميمه النمطي حماية البيئة والحفاظ على الطاقة.
المزيد
نواصل العمل مع شركائنا بنشاط لضمان كفاءة الطاقة وخفض معدلات الانبعاثات طوال فترة خدمة تخطيط الحلول والمنتجات وتصميمها والبحث والتطوير والتصنيع والتسليم والخدمة.
المزيد
إن ارتفاع معدلات استهلاك الطاقة وعدم استخدام المساحة الكافية يجعل من الصعب على مواقع الاتصالات الريفية مواكبة التطور السريع
المزيد
العثور على حل
التعليقات
Feedback