Prompt

You have not logged in or are not authorized!

Remember my choice for next time?

News Start

هواوي تغير المستقبل عن طريق الشبكة المرنة في السوق المصرية

الشبكة المرنة ومحول S12700 المرن متاحان لأول مرة على مستوى الصناعة في مصر لخدمة أفضل للعملاء

القاهرة، مصر، 27 أغسطس 2014 – أطلقت اليوم شركة هواوي، وهي إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أول تكنولوجيا من نوعها على مستوى الصناعة في مصر في مجال بنية الشبكات المرنة والمحول المرن S12700. ومن خلال تصميمه الذي تم تطويره أستنادًا إلى الخدمة وخبرة العملاء، يضمن محول هواوي S12700 درجة أكبر من قابليته للأعتماد عليه وأطر Ethernet أكبر. وتشهد هذه التكنولوجيا الجديدة المبتكرة المواصفات الرئيسية المطلوبة لدعم أتجاهات الصناعة الجديدة، مثل، الحوسبة السحابية، وأستخدام الأجهزة الشخصية في العمل، والشبكات ذات البرمجيات المعرفة، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتعلقة بالبيانات الكبيرة من أجل أستخدامها في الأعمال.

وقد صرح أوستين بان، رئيس شركة هواوي لقطاع مؤسسات الأعمال لشمال أفريقيا، قائلاً "بعد نجاح إنتشارنا في ما يقرب من 200 مشروع حول العالم، نفخر الآن بإطلاق المحولات المرنة من فئة S12700 في السوق المصرية، الأمر الذي سيوفر خدمات أكثر مرونة للأستجابة للتغيرات في متطلبات الخدمات عند الطلب".

وبإطلاقها البنية الأولى من نوعها للشبكات المرنة التي تعتمد على تقديم خدمة أفضل للعملاء الخدمة وخبرة المستخدمين، فقد أستحدثت هواوي بنية الشبكات ذات البرمجيات المعرفة في شبكات المقار الكبيرة للمرة الأولى، مما أتاح للشبكات أن توفر خدمات أكثر كفاءة ومرونة وأن تتطور من معالجة الخدمات ذات العقدة الوحيدة إلى الإدارة والتحكم على النطاق الكامل. ويشكل محول هواوي S12700 جزءًا من أحدث سلسلة محولات مرنة على مستوى الصناعة، الأمر الذي سوف يؤدي إلى ثورة جديدة في تكنولوجيا محولات Ethernet وإنشاء الشبكات. ومن خلال مزايا الأنتشار والإدارة التلقائية للشبكات، يدعم محول S12700 التعاون الأمني المتواصل والمرونة من أجل الخدمات سريعة التغيير ومن أجل القابلية الكاملة للبرمجة.

وصرح السيد/ يانج تاو - الرئيس التنفيذى لشركة هواوى تكنولوجيز مصر قائلاً "تؤمن هواوي أنه خلال السنوات المقبلة، ستدخل مصر حقبة جديدة من المشروعات الكبيرة ذات الأستثمارات الضخمة، ونحن ندعم الحكومة والشركات المصرية بأحدث التكنولوجيا التي تساعدها على مواكبة سرعة السوق وإعتماد المزيد من الكفاءة".

ففي سوق تتسم بالمعدلات السريعة في التكنولوجيا والأتجاهات الناشئة، مثل الحوسبة السحابية، والبيانات الكبيرة، والتنقل، وخدمات الشبكات الأجتماعية، تواجه إدارة الشبكات حاليًا تحديات كبيرة، مثل عدم كفاية القدرة على معالجة البيانات، وصعوبات توقع الخطأ، وبطء أستجابة الخدمات. وتتطلع فرق الإدارة إلى توافر الشبكات التي من شأنها أن توفر خدمات أكثر مرونة للأستجابة للتغيرات في متطلبات الخدمات عند الطلب".

وتشهد البنية الأساسية لشبكات المقار تطورًا سريعًا نظرًا للطبيعة الديناميكية لتنقل الشركات وإنتشار أستخدام الأجهزة الشخصية في العمل، والخدمات والتطبيقات السحابية، وتطبيقات الوسائط المتعددة والتواصل الموحد في موعدها الحقيقي، فضلاً عن الحاجة إلى منهجية شاملة للأمن على مستوى البنية الأساسية التكنولوجية للشركات. وتحث هذه التوجهات المبتكرة الشركات على تحسين قدراتها لدعم إحتياجات الأعمال والتطبيقات. وتتوافق بنية شبكة هواوي للجيل التالي مع هذه التوجهات التي سوف تتيح للشركات، جنبًا إلى جنب مع شريحتها الداخلية القابلة للبرمجة، أن تلبي متطلبات الشبكات المستقبلية من خلال البنى الناشئة للشبكات مثل الشبكات ذات البرمجيات المعرفة.

كما صرح مارك وو، رئيس قطاع حلول هواوي المرنة، بقوله "يعد محول هواوي S12700 الوحيد على مستوى الصناعة من محولات الجيل الخامس، ولكونه أحدث إبتكار من هواوي، فهو يعد خطوة هامة على طريق جهود هواوي لزيادة القيمة بالنسبة لعملائها وتيسير تحول الأعمال، مما يغير مستقبل الصناعة."

ومن الجدير بالذكر أن حلول الشبكات المرنة من هواوي قد أنتشرت بنجاح في مختلف القطاعات مثل القطاعات الحكومية، والتعليم، والرعاية الصحية، والنقل، والراديو والتليفزيون وصناعات الشركات الكبيرة في أوروبا وأمريكا وآسيا وأفريقيا. وتتوقع هواوي المزيد من النجاح في السوق المصرية.

News End

>