Prompt

You have not logged in or are not authorized!

Remember my choice for next time?

News Start

LTE لإحداث تطوير جذرى فى سرعة و إيرادات تكنولوجيا ال Turbo Solution هواوى تنجح فى تطبيق حل

نجحت هواوي الشركة المتخصصة في مجال تقديم حلول تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات، مؤخراً  في تصميم حل Turbo Button  والذي يهدف إلى زيادة سرعة تكنولوجيا الـLTE   بصورة غير مسبوقه بضغطه زر واحده من خلال تطبيق على جهاز المحمول.

 يوفر Turbo Button للمستخدم سرعة نقل فائقة للبيانات على الأجهزه المحموله لترتفع السرعه من  1 MBPS  إلى 70 MBPS خلال فتره زمنية بسيطه بضغطة زر واحدة على الأجهزة المحموله من خلال تطبيق معين. تهدف هذه الخدمه إلى تحسين جودة الخدمة المقدمة للمستخدم وذلك عن طريق توفير سرعات نقل بيانات عالية أثناء تصفح شبكة الإنترنت، اللعب من خلال شبكة الإنترنت، تحميل وتنزيل الملفات الكبيرة الحجم ومشاهدة الفيديوهات التي تعمل بتقنية الـ HD بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي تتطلب سرعة تحميل عالية وتستهلك طيف ترددي كبير.

 قامت شركة   XL Axiata الشركة الإندونيسية التي تقوم بتقديم خدمات المحمول بعرض النسخه التجريبية للبرنامج وذلك أثناء إنعقاد مؤتمر Asia-Pacific Economic Cooperation (APEC)  في إندونيسيا. حيث تم توضيح مدى الإستفاده التي يقدمها حل هواوي المبتكر لشبكات تكنولوجيا الـ LTE.

 وتعدXL Axiata  هي شركة متخصصة في مجال تقديم خدمات المحمول حيث تخدم أكثر من %90 من سكان أندونيسيا والذين يبلغ عددهم 240 مليون نسمة.

 ويعمل حل هواوي الفريد كبرنامج مفتوح قابل للبرمجه يعمل على خدمة مشغلي خدمات المحمول حيث يتمكن من تعديل خصائص وإمكانيات الشبكات سعياً لإحداث تغيير جذري في جودة الخدمة المقدمة للعميل. التطبيق الناجح لهذا الحل المبتكر يعد طفره في مجال تطوير تكنولوجيا الـLTE  على مستوى العالم.

 يعد Networker جزء من تطبيقات Huawei’s SoftMobile Solution  والتي تسعى إلى بناء منظومة متكاملة في مجال الـSingle RAN  بعيداً عن الخدمات الصوتيه وخدمات البيانات المعتاده من أجل دخول عصر جديد يركز على خدمات البيانات المختلفة  يكتشف المزيد من الأسواق في مجالات متعدده وبالتالي تتحقق أرباح جديده.SoftMobile يوفر طيف ترددي كبير جداً  وخصائص فريده للشبكات حسب رغبة العميل من أجل دعم إبتكار نماذج جديده من تكنولوجيا النطاق العريض.

News End

>